جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



" كردعت " صناديق الاقتراع عدد من البرلمانيين و جعلتهم خارج القبة المباركة بعدما تبركو من احزابهم التوفيق و السداد في هذه المحطة الانتخابية .
دائرة بزو واويزغت اخرجت برلمانيين في " دقة واحدة "و ابعدتهم عن مقهى باليما التي يتبادل فيها معظم البرلمانيين اطراف الحديث و ترشف فنجان قهوة الصباح او المساء يتعلق الامر بابراهيم الحسناوي الذي شاخ في البرلمان باسم حزب الاستقلال و سعيد الرداد الذي لم تكتب له الولاية الثانية بعد ان ضايقه شقيقه المصطفى الذي اختار البرلمان عن مجلس المستشارين لغاية في نفسه .
و بدائرة دمنات ازيلال "كردعت "استحقاقات 07 اكتوبر كل من سعيد زعزاع البرلماني السابق عن التجمع الوطني للاحرار و الذي عاش داخل قبة البرلمان لفترة طويلة و مرشح حزب الاستقلال البرلماني السابق احراراد .
و بدائرة خنيفرة لم يتمكن فؤاد حجير عن التقدم و الاشتراكية من ضمان مقعده بالبرلمان بعد ان ازاحه حزب الاستقلال في شخص رئيس المجلس الاقليمي لخنيفرة صالح اغبال .
و بالفقيه بن صالح فقدت عائلة الشيخ ابراهيم مقعدها بالبرلمان باسم حزب التجمع الوطني للاحرار بعدما تقدم ابراهيم فضلي في هذا الاستحقاق خلفا لابنه احمد .
و فقد الاتحاد الاشتراكي مقعده بدائرة بني ملال بعدما كان مرشحه عبد الرحمان فضول يمني النفس بالعودة للبرلمان قبل ان تخيب صناديق الاقتراع توقعه و انتظارات الحزب


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال