جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية حقيقة ما دار في مناقشة النقطة 19 في جدول اعمال دورة الجهة ... المستشار الكرومي يدافع عن 100 مليون لإذاعة خاصة من خلال مشروع اتفاقية الشراكة

حقيقة ما دار في مناقشة النقطة 19 في جدول اعمال دورة الجهة ... المستشار الكرومي يدافع عن 100 مليون لإذاعة خاصة من خلال مشروع اتفاقية الشراكة

حجم الخط

 

محمد فرطيط
خلال مناقشة النقطة 19 المدرجة ضمن جدول اعمال الدورة الاستثنائية لمجلس جهة بني ملال خنيفرة المنعقدة يوم امس الاربعاء بمقر الجهة و المتعلقة باتفاقية شراكة بين مجلس الجهة و احدى الاذاعات الخاصة و التي قرر رئيس الجهة تأجيلها خرج رئيس اللجنة التي تدورست خلالها هذه الاتفاقية بعد رفضها من طرف لجنة المالية و الميزانية التي يترأسها امين الحسيني  من خلال تدخل لعبد الرفيع الكرومي الذي دافع باستماتة عن مشروع هذه الاتفاقية مشيرا انه تمت الموافقة المبدئية عليها بالاجماع من طرف اعضاء اللجنة .
لكن لجنة المالية كان لها الرأي الصواب عندما تدخل رئيسها امين الحسيني مؤكدا انه تم رفض مشروع الاتفاقية لعدم توفرها على دفتر تحملات طبقا للفصول القانونية المنظمة لهذه العملية .

هذا و كان عدد من اعضاء مجلس الجهة قد رفضوا مشروع هذه الاتفاقية قبل اتخاذ قرار التأجيل في الوقت الذي تحدث فيه بعضهم خلال تدارس هذه النقطة لدى لجنة المالية بضرورة دعم الاعلام بجهة بني ملال خنيفرة لجعله مواكبا للتنمية بالجهة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال