جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



محمد فرطيط
تم يوم امس تعيين عبد الرحيم الشطبي منسقا جهويا لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة بني ملال خنيفرة و هو التعيين الذي حظي بتجاوب كبير من طرف مناضلي الحزب ببني ملال اعتبارا لكون عبد الرحيم الشطبي احد رجالات مدينة بني ملال التي يتحدر من اصولها و لما عرف عنه ايضا من ارتباط وجداني بها .
و على خلاف احزاب اخرى اعتمدت في منطق تعيين مسؤوليها بهذه المناطق على منطق الشكارة و المال فأغفلت جانبا مهما يوثق عملية التواصل و يمد الجسور بين مكونات الحزب لما يشترط في هؤلاء المسؤولين من كفاءة و مستوى ثقافي يؤهلهم للتجاوب الايجابي مع مناضلي هذه الاحزاب و اقناع اخرين على الانضمام و تبني توجهات الحزب في ظل الصراعات بين الاحزاب حول عمليات الاستقطاب و الاعداد لمعارك الانتخابات فان التجمع الوطني للاحرار بهذا التعيين يكون قد قطع دابر هذه التعيينات الشكارية و اسند امور الحزب جهويا لشخص له من الكفاءة ما يؤهله لاعادة الدفئ لعش الحمامة بجهة بني ملال خنيفرة و التفريخ في ظروف مناسبة تجعل الحزب ينتزع مكانته بقوة ببني ملال خنيفرة .  
هذا و قد ادرج الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للاحرار لائحة المنسقين الجهويين 12 الذين تم تعيينهم يوم امس اضافة الى تعيين منسق عن تجمعيي العالم و هي التعيينات التي اعتبرها الحزب جاء  تفعيلا للدينامية الجديدة والالتزام بتحديث وتطوير هياكله، تم تعيين منسقين جهويين يمثلون الحزب في جميع جهات المغرب ومنسقا عن تجمعيي العالم.
و اعتمد الحزب في تجسيد منطق التعيين من خلال النضال داخل الحزب و الكفاءة والقرب من المواطن في إطار مقاربة فعالة، يهدف من خلالها الحزب إلى ضخ حيوية جديدة في هياكله بمختلف ربوع الوطن.
هذا و قد تم تعيين رئيس مجلس النواب السابق، رشيد الطالبي العلمي، منسقا لجهة طنجة تطوان الحسيمة. ولجهة الدار البيضاء سطات، وقع الاختيار على وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد؛ فيما تم تكليف الوزيرة المنتدبة السابقة في الخارجية، مباركة بوعيدة، بالتنسيق في جهة كلميم واد نون.
كما تم تعيين الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، محمد عبو، منسقا لجهة فاس مكناس، وأنيس بيرو، الوزير المكلا بالمغاربة المقيمين بالخارج، منسقا للتجمعيين عبر العالم.

واختار الحزب سعد بنمبارك على رأس جهة الرباط سلا القنيطرة، وسعيد اشبعتو منسقا لجهة درعة تافيلالت؛ في حين تم تعيين محمد القباج لجهة مراكش أسفي. ولجهة بني ملال خنيفرة عبد الرحيم الشطبي، ثم حاميد البهجة لجهة سوس ماسة، ومحمد الرزمة على رأس العيون الساقية الحمراء.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال