جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية خطير : الامن يوقف شخص نصب على 34 ضحية و اوهمهم بالحصول على عقود عمل بالخارج و تأشيرات سياحية ببلدان اوربية

خطير : الامن يوقف شخص نصب على 34 ضحية و اوهمهم بالحصول على عقود عمل بالخارج و تأشيرات سياحية ببلدان اوربية

حجم الخط


قدمت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بسوق السبت أولاد النمة ، اول امس  ، أمام المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، شخص يبلغ من العمر 36 سنة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب من أجل التهجير إلى خارج أرض الوطن وإصدار كمبيالات بدون رصيد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.
وقد تم إيقاف المشتبه فيه  مطلع الاسبوع الجاري بمدينة سوق السبت أولاد النمة بعدما تقدم أحد الضحايا بشكاية لمصالح الأمن حول تعرضه لعملية نصب من طرف أحد الأشخاص الذي يتواجد بأحد الأحياء بنفس المدينة، على إثر ذلك تجندت عناصر الشرطة القضائية وتمكنت من إيقاف المشتكى به بعد محاصرته رغم محاولته الفرار على متن سيارته، وأسفرت عملية التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة داخل السيارة التي تعود ملكيتها إلى إحدى وكالات كراء السيارات، وكذا بمنزله على حجز مجموعة من الوثائق ونسخ من جوازات سفر تخص الضحايا بالإضافة الى مبلغ مالي مهم.
و بعد إخضاع الموقوف لبحث دقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة ومواجهته بالمحجوزات وبالضحايا لم يجد بدا من الاعتراف وأقر بالمنسوب إليه، وأفاد أنه كان يوهم ضحاياه بالتوسط لهم لدى أحد معارفه من أجل توفير عقود عمل بإسبانيا، ويوهمهم أيضا أن بإمكانه توفير تأشيرات سياحية إلى الديار الأوربية مقابل مبالغ مالية. وفي حالة إذا ما طالبه أحد الضحايا باسترجاع المبلغ الذي سلمه إياه فإنه يمنحه كمبيالة بنكية بدون رصيد. كما أقر على أنه على علاقة جنسية خارج إطار الزواج مع إحدى الفتيات.
وقد بلغ عدد الضحايا الذين تم الاستماع إليهم من طرف الشرطة القضائية بسوق السبت أولاد النمة 34 ضحية، فيما لاتزال الأبحاث جارية من أجل تحديد وتوقيف المتورطين في هذه القضية وكذا للتعرف على باقي الضحايا.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال