جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اسرة الأمن الوطني بسوق السبت اولاد نمة اقليم الفقيه بن صالح تخلد الذكرى ال 61 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني.

اسرة الأمن الوطني بسوق السبت اولاد نمة اقليم الفقيه بن صالح تخلد الذكرى ال 61 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني.

حجم الخط



لكبير المولوع 
خلدت أسرة الأمن بمدينة سوق السبت اولاد نمة اقليم الفقيه بن صالح صباح يومه الثلاثاء 16 ماي الجاري الذكرى 61 لتأسيس الأمن الوطني بحضورالسلطات المحلية والامنية والمجتمع المدنى 
وبعد تحية العلم الوطني، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس المفوضية  محمد عنيبر الذي رحب بالحضور وأكد أن هذا الحفل له دلالات عميقة في التاريخ المعاصر للمغرب ولبنة من لبنات تأسيس دولة المؤسسات ويدفع رجال ونساء الأمن إلى استحضار الأمجاد الخالدة التي سجلها تاريخ المملكة المغربية. وأضاف أن الحكامة الأمنية الجيدة واحترام حقوق الانسان وخدمة المواطن شكلت التوجيهات الجديدة المحددة للعمل الامني ببعده الانساني وذلك في محاولة لجعل السلطة في خدمة التنمية ورافعة للإقلاع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي. مديرية الامن الوطني - يضيف العميد محمد عنيبر - عرفت تطورا ملحوظا منذ نشأتها من أجل السعي وراء الارتقاء بأهدافها، والنهوض بموظفيها والرفع من فعاليتهم بشكل يجعلهم يسايرون تطور الجريمة ويواكبون تلاوينها حتى يكون رجل الأمن على دراية بكل مستجدات محيطه وطبيعة عمله مستفيدا من التطور العلمي والتقني التي يعرفه العالم. كما أشاد السيد محمد  عنيبر بدور الأمن في التحسيس عبر تنظيم دورات تكوينية وتحسيسية عبر المؤسسات التعليمية والتي صبت في مجملها مواضيع مهمة حول آفة المخدرات، العنف بكل أنواعه، الشرطة المجتمعية والتربية على المواطنة. كما قدم العميد محمد عنيبر مجموعة من المعطيات والاحصائيات حول التدخلات الامنية على صعيد  مدينة سوق السبت اولاد نمة اقليم الفقيه بن صالح للحد من معدل الجريمة .
وهكذا، فإن الإجماع الذي تحظى به أسرة الأمن الوطني في مواجهة التحديات الأمنية الكبيرة ينبع من نجاح جهودها في حفظ النظام وحماية أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، وهو ما يدل على أنها كانت ولاتزال مؤسسة تتمتع بمهنية كبيرة وحس عال في الالتزام والتضحية في سبيل التوابث والقيم المقدسة للأمة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .
وبالمناسبة أوضح للجريدة عدد من رجال الامن اهمية هذا الاحتفال الذي اعتبروه يندرج في إطار سياسة التواصل التي ما فتئت تنهجها مختلف الفعاليات الأمنية بالمدينة  ، والتي تشكل ركيزة أساسية داخل الاستراتيجية الأمنية الجديدة المتبعة لتحقيق هدفها الاسمي المتمثل في الحفاظ على الأمن والنظام العامين.
وبالمناسبة ذاتها دائما اكد الفاعلون  الجمعويون  بالمدينة  للجريدة إن العناية المولوية التي تحظى بها أسرة الأمن الوطني، تجسد الإرادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في توطيد ما تحقق في المغرب، في مجال الأمن، من مكتسبات واستجابة لما يصبو إليه المواطنون من عيش كريم تحت سقف يطبعه الهدوء والاطمئنان.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال