جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بعد اسبوعين من الفرار أمن بني ملال يوقف السجين الهارب من مستشفى الأمراض العقلية

بعد اسبوعين من الفرار أمن بني ملال يوقف السجين الهارب من مستشفى الأمراض العقلية

حجم الخط

 



تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي 2017، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية و عنصر خطير  سبق له الفرار من قسم الامراض  النفسية و العقلية بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال منذ ازيد من اسبوعين حيث كان يخضع للمراقبة الطبية .

هذا و ذكرت ولاية امن بني ملال ان الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالحها  مكنت من تحديد مكان تواجد المعني بالأمر، وذلك  بمنزل بالجماعة القروية بني عياط، التابعة لاقليم ازيلال  (85 كيلومتر في اتجاه مدينة أزيلال)، قبل أن يتم توقيفه في عملية أمنية صباح اليوم.

وكان المعني بالأمر، الذي يقضي عقوبة سالبة للحرية من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف، قد فر بتاريخ 30 أبريل 2017 من مستشفى الأمراض العقلية ببني ملال، حيث سبق نقله بعد محاولته الانتحار داخل المؤسسة السجنية.
و يذكر ان السجين الموقوف تمكن من الفرار من داخل قسم الامراض النفسية و العقلية بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال منذ ازيد من اسبوعين كما بتسجيل اشرطة فيديو تم تداولها على نطاق واسع يحكي من خلالها معاناته اثناء قضائه لعقوبة حبسية داخل احدى المؤسسات السجنية ..



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال