جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية شيفور الجرار ينزل من كرسي القيادة و التراكتوريون يجتمعون غذا للنظر في موضوع استقالة العماري

شيفور الجرار ينزل من كرسي القيادة و التراكتوريون يجتمعون غذا للنظر في موضوع استقالة العماري

حجم الخط



ذكرت مصادر تراكتورية أن الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة قدم قبل قليل استقالته من الحزب دون الكشف عن دواعي هذه الاستقالة حيث تم تكليف الحبيب بلكوش من طرف المكتب السياسي للحزب لتسيير امور الحزب مؤقتا .

و يذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس وجه خطابا للأمة بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على عرش إسلامه المنعمين قوي اللهجة و انتقد بشدة الأحزاب السياسية حين قال جلالته  " فالتطور السياسي والتنموي، الذي يعرفه المغرب، لم ينعكس بالإيجاب، على تعامل الأحزاب والمسؤولين السياسيين والإداريين، مع التطلعات والانشغالات الحقيقية للمغاربة.
فعندما تكون النتائج إيجابية، تتسابق الأحزاب والطبقة السياسية والمسؤولون، إلى الواجهة، للإستفادة سياسيا وإعلاميا، من المكاسب المحققة.
أما عندما لا تسير الأمور كما ينبغي، يتم الإختباء وراء القصر الملكي، وإرجاع كل الأمور إليه.
وهو ما يجعل المواطنين يشتكون لملك البلاد، من الإدارات والمسؤولين الذين يتماطلون في الرد على مطالبهم، ومعالجة ملفاتهم، ويلتمسون منه التدخل لقضاء أغراضهم."

 و ينتظر أن يعقد حزب التراكتور اجتماعا للمجلس الوطني للحزب للحسم في موضوع الاستقالة و تطرح تساؤلات هل سيبقى الياس  العماري رئيسا لجهة طنجة ام سيقدم استقالته منها و خلق قطيعة مع السياسة و الانتخابات  ؟
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال