جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

\

محمد فرطيط
عندما يتحول الفايسبوك الذي يختفي وراءه بعض الاشخاص الى فضاء للسب و القذف و الشتم و النيل من سمعة الافراد و المؤسسات خدمة لأجندة معينة او لرغبة دفينة لشخص تحمل في طياتها معاني الانتقام ...بل و تصل احيانا الى اتهامات تمس العقيدة لبعض الافراد .
حرب فيسبوكية استعملت فيها كل المصطلحات التي تغرف من معاجم الحقد و الضغينة و لا تنبني على قواعد اخلاقية و قبلها انسانية ، فهم لا يجيدون شيئا سوى حمل معاول الهدم و الضرب من تحت الحزام لثقافتهم المتواضعة .
عاينت عن قرب المؤسسة المذكورة و زرت مختلف مرافقها و وقفت على امر ان هذه المؤسسة التعليمية قل نظيرها وطنيا سواء كبناية او كفضاء للتحصيل من خلال اعتمادها على خيرة الاطر التربوية بالفقيه بن صالح و منظومتها التربوية التي تغرف من ديننا الاسلامي الحنيف من خلال برامج للتعليم العتيق و تخصيص فضاء يجعل التلميذ يندمج في اجواء تلقي تعاليم ديننا السمحة .
لكن ان تشمل معاول الهدم اسماء طبعت الساحة التربوية بميسم خاص و راكمت تجارب رائدة في مجال التربية و التكوين منذ حصولها على الاجازة سنة 1977 بباريس سواء في مسارها المهني او اصدارتها سواء في المجال الحكواتي او التعليمي أو تنشيط المحترفات و الدورات التكوينية ...انها الاستاذة فاطمة امهاوش مدير مجموعة مدارس الامم الخاصة بالفقيه بن صالح .
فالساحة التربوية ببلادنا في حاجة الى اسماء كالأستاذة أمهاوش التي ربت مجموعة من الاجيال دون ان توجه لها مدافع السب و الشتم و الاتهام في دينها كما يجري الان من بعض ضعاف النفوس بالفقيه بن صالح الذين لا يحملون في نفوسهم ثقافة المواجهة و الظهور بدل الاختباء وراء الفضاء الازرق و قذف الاخرين و اختلاق الاشاعة في محاولة يائسة تنم عن فقدانهم للحس الاخلاقي و الانساني،امرغير مكشوف يخدم المدى البعيد لهؤلاء الاشخاص المأجورين هو المس بسمعة المؤسسة التربوية و ضرب استثمار بملايين الدراهم يساهم في التشغيل و في الرفع من المنظومة التربوية ببلادنا .

للإشارة و حسب معلومات مؤكدة فالادارة العامة للمؤسسة وضعت شكاية لدى النيابة العامة نظرا للمس الخطير في عقيدة الاستاذة امهاوش و السب و القذف في حقها،كما بلغنا ايضا ان الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة بني ملال خنيفرة فتحت بحثا في الموضوع .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال