جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



تلتقي الإعلامية القديرة فاطمة الافريقي، جمهور بني ملال، السبت 28 أكتوبر الجاري، في إطار الماستر كلاس الخاص، بتنظيم من جمعية التنمية للطفولة والشباب (ADEJ)بني ملال، وبتنسيق مع دار الثقافة التابعة للمركز الثقافي بالمدينة. وذلك في السابعة مساءً.
ويأتي هذا اللقاء، في إطار أنشطة ثقافية، سطرتها جمعية التنمية للطفولة والشباب بفرع بني ملال، بدأت ببرنامج "قهيوة مع" الذي كان مخصصا لفضاء المقهى، داخل ما يسمى المقهى الأدبي، وكانت أولى الحلقات استضافت الروائي المغربي، وابن المدينة، عبد الكريم جويطي، ثم الأستاذ الباحث في الفلسفة والفكر، محمد بوجنال.

ويأتي الماستر كلاس الخاص بالإعلامية فاطمة الإفريقي، كما عبر كاتب فرع الجمعية سعيد غيدَّى تثمينا لجهود الجمعية، التي تسعى إلى تنويع فضاءات أنشطتها، وفتح جسور التواصل مع كل المؤسسات الجادة، والفاعلة في مجال الثقافة، واتاحة فرصة أكبر لجمهور واسع، من أجل حثهم على مواكبة أنشطة الجمعية، والانفتاح أيضا على أشكال جمعوية جديدة، تضع الثقافة نصب أعينها، بعيدا عن ثقافة الابتذال والميوعة.
ويلتقي جمهور بني ملال، مساء السبت الإعلامية فاطمة الإفريقية، التي ستؤطر لقاءها، بالحديث عن تجربتها المهنية، ومسارها المتميز داخل استوديوهات التلفزة الوطنية الأولى. ومن المنتظر أن يحضر اللقاء مهتمون وصحافيون وطلبة الإجازة المهنية في الصحافة المكتوبة. 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال