جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية خطير : توقيف شخصين اختطفا واغتصبا فتاة كانت برفقة مهاجر بالديار الإيطالية بطريق الفقيه بن صالح

خطير : توقيف شخصين اختطفا واغتصبا فتاة كانت برفقة مهاجر بالديار الإيطالية بطريق الفقيه بن صالح

حجم الخط



تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف والاختطاف والاغتصاب.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أن المشتبه فيهما كانا قد ارتكبا، في الرابع عشر من الشهر الجاري، جناية السرقة الموصوفة والتي طالت سرقة سيارة ومنقولات شخصية في ملك مواطن مغربي مقيم بالخارج وفتاة كانت برفقته بضواحي مدينة خريبكة، قبل أن يعمدا إلى استدراج الفتاة بالقوة وتعريضها لاعتداء جنسي في منطقة قروية على الطريق الوطنية المتوجهة نحو مدينة الفقيه بنصالح.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما أمس الثلاثاء، كما أسفرت عن استرجاع المسروقات العائدة للضحية، بينما تم العثور على السيارة المسروقة مباشرة بعد تسجيل الحادث بعدما كانت قد تعرضت لعطب تقني.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال