جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

اعتقلت عناصر الصقور التابعة للامن الولائي لبني ملال بشارع محمد الخامس على مستوى حد بنعدي ببني ملال رجل ستيني كان في حالة سكر و حجز سيارة من نوع رونو 9 بعد اقدامه على الاعتداء على شابة في بداية عقدها الثالث كانت بدورها في حالة سكر و رفسها على مستوى راسها برجله مخلفا كدمات خطيرة على مستوى جبينها و راسها .
و افادت مصادرنا و اشخاص تابعوا الواقعة ان سائق سيارة ستيني ترجل من سيارته على مستوى حد بنعدي و تبع الشابة التي سقطت ارضا امام عيون العشرات من رواد مقهى ساوباولو  وقام برفس الشابة برجله قبل ان يحاول الفرار ليوقفه سائق سيارة اجرة صغيرة و تجمهر عدد من المواطنين الذين استنكروا الاعتداء و حاصروا هذا الاخر الى جين قدوم عناصر شرطة الصقور.
و حسب رواية الشخص الستيني لعدد من المواطنين و عناصر الامن قال بان الشابة اعترضت سيارته و سرقت منه مفاتيح السيارة وفي الوقت الذي تم  لاذت بالفرار قبل ان يتبعها و يسترد مفاتيحه نافيا تعنيفها او رفسها برجله .

هذا و حاول عناصر الشرطة استفسار الضحية التي كانت غائبة عن الوعي و في حالة سكر متقدمة قبل ان تحضر سيارة ااسعاف و يتم نقلها لمستعجلات بني ملال في الوقت الذي تم فيه اعتقال الشيخ الستيني و ابلاغ النيابة العامة بالموضوع .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال