جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية توقيع اتفاقية شراكة من أجل غرس 30 ألف شجرة خروب بفضاءات المؤسسات التعليمية بجهة بني ملال خنيفرة

توقيع اتفاقية شراكة من أجل غرس 30 ألف شجرة خروب بفضاءات المؤسسات التعليمية بجهة بني ملال خنيفرة

حجم الخط

 
وقع المكلف بتدبير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال- خنيفرة والمدير الجهوي للمياه والغابات ومحاربة التصحر والكاتب الجهوي لجمعية "الماء والطاقة للجميع" بعد زوال يوم الجمعة 22 دجنبر 2017 بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال اتفاقية شراكة من أجل وضع برامج تحسيسية  بأهمية الحفاظ على البيئة ورعاية الأشجار المغروسة  و ترشيد استعمال الماء و حسن استغلاله ،و تنفيذ برامج تربوية بالمؤسسات التعليمية لفائدة التلميذات والتلاميذ.
وتمت المصادقة على هذه الاتفاقية خلال الندوة التي نظمتها جمعية "الماء والطاقة للجميع" بتعاون مع جامعة السلطان مولاي سليمان بمقر الغرفة الجهوية للفلاحة ببني ملال في موضوع "ندرة الموارد المائية وإشكالية التدبير: أية مقاربة لايجاد حلول مستدامة". بحضور والي جهة بني ملال خنيفرة ورئيس المجلس الإقليمي ببني ملال ورئيس المجلس الحضري ببني ملال، وعميد كلية الآداب والعلوم الانسانية ببني ملال، وعدد من الفاعلين الجمعويين والمهتمين.

وتهدف الاتفاقية التي جمعت بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة والمديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر وجمعية الماء والطاقة للجميع إلى غرس 30 ألف شجرة خروب بفضاءات المؤسسات التعليمية، وذلك على مدى 10 سنوات، بمعدل 3 آلاف شجرة خروب كل سنة. كما تروم الاتفاقية بلورة وتطوير المشاريع ذات الطابع البيئي بالمؤسسة التعليمية وتنظيم أنشطة تحسيسية للحفاظ على المحيط البيئي للمؤسسات التعليمية.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال