جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



محمد فرطيط  
تعرض الزميل محمد بوزيان ممثل اذاعة شدى اف ام بجهة بني ملال خنيفرة و مدير تحرير جريدة صوت بني ملال و بني ملال نيوز مساء اليوم لجرح بليغ على مستوى ركبته اليسرى نجم عن اصطدامه ببقايا عمود حديدي استنبت وسط الرصيف الخاص بالراجلين بشارع محمد الخامس قرب معرض الصناعة التقليدية .
الحادث لا يمكن اعتباره حادثا عرضيا بل يجب التدقيق فيه و تحديد المسؤوليات لان عدد كبير من المواطنين الراجلين يتعرضون دوما لحوادث مماثلة لا ذنب لهم سوى ان المجلس البلدي لبني ملال تجاهل مسبباتها و تركها تطحن الراجلين .
امر اساسي يجب التركيز عليه  ان المجلس البلدي لبني ملال بتجاهله لمثل هذه الامور يكون قد استهتر بسلامة المواطنين و عرض صحتهم و حياتهم للخطر لان عمود كهذا لا قدر الله قد يتسبب في حصد المزيد من الضحايا خاصة و انه يتوسط الرصيف الخاص بالراجلين و مما يزيد الوضع خطورة ان الانارة بهذا الجزء من شارع محمد الخامس ضعيفة مما قد يجعل هذا العمود الحديدي يتوسط الراجلين و يختفي بينهم ليصطاد ضحاياه من بينهم .
حالات كثيرة تسجل بين الفينة و الاخرى بحكم انتشار الاعمدة بعدد من شوارع القرية الكبيرة  فمنها اعمدة تعرضت للتخريب و منها اعمدة اخرى نصبت بالشوارع تحت دريعة ما يسمى باليافطات الاشهارية و التي احتلت ارصفة الراجلين لتزج بهم قسرا الى السير داخل الطريق مما يجعلهم بين مطرقة الغرامة التي فرضت اخيرا 25 درهما و بين سندان ما قد يتعرضون له من حوادث سير .
و ما دام المجلس البلدي لبني ملال يغط في سباته الطويل و يتجاهل هذه النقاط السوداء كان عليه وضع علامات للتشوير الطرقي تنبه لوجود نباتات حديدية على رصيف الراجلين 


يتبع 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال