جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مندوبية الكشاف الوطني بخريبكة في النسخة الخامسة من دوري المؤسسات التعليمية للكرة المصغرة

مندوبية الكشاف الوطني بخريبكة في النسخة الخامسة من دوري المؤسسات التعليمية للكرة المصغرة

حجم الخط




حميد المديني
نظمت مندوبية الكشاف الوطني بخريبكة النسخة الخامسة من دوري المؤسسات التعليمية لكرة القدم المصغرة تحت شعار " الرياضة تربية وسلوك " والذي يمتد من 16 ابريل إلى 13 مايو 2018 . وشاركت في هذا الدور عدة فرق من تلاميذ المدارس التعليمية  بمدينة خريبكة ، وستجرى مباراة النهائي يوم السبت 12 مايو ، وسيختتم الدوري بحفل تتويج الفرق البطلة مع تكريم احد الفعاليات الرياضية بدار الشباب الزلاقة يوم الأحد 13 مايو من السنة الجارية .
وشاركت في هذا الدوري عدة مؤسسات تعليمية بخريبكة نذكر منها  الفرق التي تأهلت لربع النهائي وهي مدرسة المعري ،دار الأطفال ،مدرسة فاطمة الزهراء ، مدرسة يعقوب المنصور ، مدرسة المصلى ، مدرسة لعزيزية ...
وستقوم مندوبية الكشاف الوطني بتتويج أربعة فرق التي تأهلت للنهائي حسب الترتيب بعد المقابلات النهاية بهدايا قيمة منها ميداليات وكؤوس ، كما ستمنح شواهد تقديرية للمشاركين في النسخة الخامسة من دوري المؤسسات التعليمية للكرة المصغرة
ومرت اغلب مباريات الدوري في جو ايجابي جدا تميز بروح الانضبــاط والمسؤولية والتنافس الرياضي الشريف  ، كما أن اللجنة المنظمة يعود لها الفضل في ذلك بحكم انضباط أعضائها وخبرتهم التنظيمية المتميزة وتقديرهم العالي للمسؤولية .
ويهدف هذا الدوري إلى تربية التلاميذ على أهمية الرياضة في حياة الفرد كمهذب للسلوك ووسيلة لنبذ العنف، وكذا دور القيم النبيلة والتنافس الشريف في خلق مواطن صالح يؤمن بالحوار والتواصل والتسامح والحس الوطني ... كما انه مناسبة لخلق تعارف بين تلاميذ واطر المؤسسات التعليمية .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال