جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الدولة ستؤدي 2900 درهم شهريا عن كل نائب برلماني... في مقترح قانون معاشات البرلمانيين و ها الاحزاب المصوتة عليه

الدولة ستؤدي 2900 درهم شهريا عن كل نائب برلماني... في مقترح قانون معاشات البرلمانيين و ها الاحزاب المصوتة عليه

حجم الخط




نشرت البرلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة “غيثة بدرون” على صفحتها الخاصة بالفيسبوك ، وثيقة تبين الاحزاب التي وقعت على مقترح قانون يتعلق بمعاشات أعضاء مجلس النواب .
و تظهر الوثيقة توقيعات جميع الفرق والمجموعات النيابية، باستثناء الأصالة والمعاصرة، حيث حملت توقيع كل من رئيس فريق العدالة و التنمية ادريس الازمي الادريسي ، و محمد مبديع عن الفريق الحركي، و نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي، وعائشة لبلق عن حزب التقدم و الاشتراكية، وشقران امام عن الفريق الاشتراكي، و كذا توفيق كميل رئيس فريق التجمع الدستوري .
ويبدو أن البرلمانيين استغلوا انشغال المغاربة بالمونديال لتمرير  مشروع قانون خاص بتقاعدهم والذي تتم مناقشته هذه الأيام داخل مجلس النواب.
و اعتبر العديد من الفاعلين السياسيين ، القانون المقترح، فضيحة وجريمة متكاملة الأركان، لكونه ينص على أداء الدولة 2900 درهم شهريا عن كل نائب برلماني مع جعل المعاشات غير خاضعة للضرائب وغير قابلة للحجز القضائي ولا التصريح ولا تتعارض أيضا مع معاشات أخرى تصرف للمستفيدين منها.
عن موقع عاجل


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال