جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



قرر وكيل الملك لدى ابتدائية بني ملال اليوم وضع استاذة تعليم خاص باحدى المؤسسات التعليمية بمدينة بني ملال تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث للاشتباه في تعنيفها لتلميذ قاصر يدرس بنفس المؤسسة .

هذا و سبق للمديرية الاقليمية للتعليم ببني ملا لان  خرجت امس  ببلاغ حول الموضوع اكدت فيه أنهـا وفـور عـلـمـهـا بـالحدث، سارعت إلى الـتواصل المباشر مع مختلف الأطراف وتتبع تطورات هذا الوضع بتنسيق مع عائلة التلميذ وإدارة المؤسسة التعليمية كما أنها قامت بتكليف لجنة إقليمية للبحث والتقصي في الموضوع، من أجل اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة، كما تقوم بالتنسيق والتتبع مع السلطات القضائية المختصة من أجـل تحديد حدود المسؤوليات في الموضوع، و تتابع الوضع الصحي للتلميذ، ومواكبة تطورات حالته الصحية بالتنسيق مع عائلته.

وأخبرت المديرية الإقليمية، الرأي العام على أنها لن تتوانى في حماية جميع مكونات المجتمع المدرسي من كل مظاهر العنف وأشكاله، وأنها ستتخذ كل التدابير والإجراءات القانونية والإدارية في سبيل ذلك.

و للاشارة فان التلميذ يتلقى العلاج باحدى المستشفيات بالدار البيضاء بعدما تم تحويله مساء امس من المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال اثر دخوله في غيبوبة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال