جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



مساء يوم الجمعة 17 فبراير 2017، جرت عملية تجديد المكتب الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي-فرع خريبكَة، وقد تم ذلك بالمركب التربوي التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمدينة خريبكَة، الكائن بزنقة الرباط.
بحضور السيد حميد  جريندو رئيس المكتب المركزي لجمعية تنمية التعاون المدرسي، انعقدت أشغال الجمع العام قصد تجديد مكتب الفرع الإقليمي. في البداية،  تناولت كلمات المتدخلين الدينامية الجديدة التي تعرفها الجمعية على المستوى الوطني، وكذا القيم الحضارية والتنموية والتربوية للتعاون المدرسي، مما استدعى نقاشا غنيا ومتنوع الأفكار والاقتراحات، لاسيما بصدد المساهمة في الأنشطة التربوية والفنية والرياضية والترفيهية  التي يستفيد منها جميع المستهدفين من التلاميذ  والتلميذات بالمجالين القروي والحضري  على صعيد الإقليم.
عقب ذلك، تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من طرف رئيس المكتب المنتهية ولايته، والمصادقة عليهما من طرف ما يزيد على 110 من الأعضاء الحاضرين، والذين يتشكلون من مفتشين تربويين ومدراء ومنسقي جميع المدارس الابتدائية بالإقليم.
وعلى إثر تقديم المكتب السابق لاستقالته، شرع الحضور في انتخاب أعضاء المكتب الفرعي الجديد. وهي العملية التي أسفرت عن تشكيل فريق تعاوني سيترأسه السيد عبد العزيز لعبايد، ويضم ضمن أعضائه كل من السيدات والسادة:

محمد الزينابي نائبا أول، مصطفى لفطح نائبا ثانيا، الحبيب ناجح نائبا ثالثا، عبد المجيد قسمي نائبا رابعا، إبراهيم الخرمودي أمينا، عبد الغني فهمي نائبا للأمين، وعبد الكبير الصحراوي كاتبا، محمد العتباوي نائبا للكاتب، ثم صالح عنصري،  حسن بولقجام، سعيد الهداني، مصطفى الوديع، عبد الرحيم الفايز، ومحمد كرويطي كمستشارين مكلفين بمهمات.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال