جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية خطير : اربعيني في حالة سكر يستنفر الاجهزة الامنية و السلطات المحلية بعد محاولة انتحار من أعلى رافعة بشارع الجيش الملكي

خطير : اربعيني في حالة سكر يستنفر الاجهزة الامنية و السلطات المحلية بعد محاولة انتحار من أعلى رافعة بشارع الجيش الملكي

حجم الخط


ادت محاولة انتحار لشاب في اواسط عقده الرابع في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء الى حالة استنفار من طرف عناصر الامن التابعة للامن الولائي لبني ملال و عناصر الوقاية المدنية و السلطات المحلية بعدما تسلق رافعة بجوار ورش بناء لعمارة من ثمانية طوابق عند ملتقى شارعي محمد الخامس و الجيش الملكي ببني ملال على ارتفاع يتجاوز الخمسين مترا مهددا برمي نفسه من فوق الرافعة .
و عاينت شبكة بني ملال الاخبارية الواقعة التي استغرقت ازيد من ساعتين ونصف حيث امتدت من منتصف الليل عندما صعد شاب في الرابعة و الثلاثين من عمره عازب يشتغل بائعا للفواكه في حالة سكر صعد  رافعة  تستعمل في عملية البناء مستغلا عدم انتباه حارس العمارة .
محاولات اقناع الشاب المسمى محمد  بالنزول من اعلى الرافعة في البداية لم تخلص الى نتيجة رغم احضار والدته و دخولها في حوار معه و مطالبتها له بالنزول و العدول عن الانتحار قبل احضار اخيه الاكبر حيث تمكن هذا الاخير من اقناعه بالنزول من الرافعة و هو ما استجاب له بعد حوار طويل حيث نزل تحت تصفيقات عدد ممن عاينوا هذه المحاولة .

هذا و قد تم اقتياده الى مصلحة الديمومة من اجل التحقيق معه و الاستماع اليه في محضر من اجل محاولة الانتحار و ازعاج السلطات .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال