جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

اصدر فريق شباب اطلس خنيفرة بلاغا لممثلي الصحافة من أجل ما اسماه النادي تسهيل التغطية الإعلامية لمباريات شباب أطلس خنيفرة للموسم الرياضي 2018/2017 من البطولة الاحترافية لكرة القدم حيث اشترطت الخلية الإعلامية التابعة لفريق شباب خنيفرة على الراغبين – المتطوعين لان هذه العملية بنسبة كبيرة تبقى من باب تطوع الزملاء الصحفيين – في تغطية المقابلات الكروية التي ستجرى بملعب البلدي بخنيفرة ، أن يتفضلوا بملء طلب الاعتماد و اشتراط ارفاقه نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وصورة حديثة. و نسخة من بطاقة الصحافة المهنية المسلمة من طرف وزارة الاتصال، أو البطاقة الموحدة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية و الرابطة المغربية للصحافة الرياضية و إتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة و الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضين. – ملف الإيداع القانوني للمواقع الإلكترونية مسلم من طرف السلطات القضائية. تجدر الإشارة إلى أن آخر أجل لقبول طلبات الاعتماد هو يوم الجمعة 25 غشت الجاري. _ ملحوظة هامة : لكل منبر الحق في صحافي واحد و مصور.
شروط لنادي دخل باب الاحتراف تتخطى بكثير شروط اعرق الاندية وطنيا و التي لها  تراكمات مهمة في النتائج و حصد الالقاب ، فخلية النادي الغير النائمة لانها فعلا فايقة و عايقة بمستجدات قطاع الصحافة و النشر بالمغرب في ظل قانون الصحافة الجديد حاولت تصريف بنود القانون الذي خلق موجة كبيرة من الاحتجاجات من طرف ممثلي الصحافة الالكترونية و تنفيذ بنوده في الوقت الذي لا يزال فيه الجدل قائما بين الفرق البرلمانية بعد ان تقدمت بطلب للرئاسة من اجل تغيير بنود هذا القانون خاصة المادة 125 منه  .

لا اعتقد ان هذه الخلية - الغير النائمة – تدري ان اغلب الصحافيين الذين يتابعون مباريات الفريق يأتون من خارج المدينة و من اقاليم اخرى ووضع شروط كهذه من اجل الحصول على اعتماد لدخول و تغطية مباريات الفريق يبقى استفزازا غير مباشر لعدد من الاعلاميين ....
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال