جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية رئيس جماعة بني ملال يعقد لقاءا تشاركيا مع النسيج الجمعوي حول موضوع استراتيجية التواصل .

رئيس جماعة بني ملال يعقد لقاءا تشاركيا مع النسيج الجمعوي حول موضوع استراتيجية التواصل .

حجم الخط




عقد المجلس الجماعي بني ملال بمقر الخزانة الوسائطية عبد العزيز الفشتالي لقاءا تشاركيا زوال يوم السبت 18 ماي الجاري ضم عدد من مكونات المجلس وفعاليات المجتمع المدني ، وقد حضر اللقاء أعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة و عدد كبير من الجمعيات الفاعلة ببني ملال أزيد من خمسين ممثلا عن النسيج الجمعوي، من اجل التداول ومناقشة موضوع استراتيجية التواصل في إطار مقاربة تشاركية تهدف إلى خلق تواصل شامل وفعال بين كل مكونات المجتمع المدني ، بين الساكنة وبين أعضاء المجلس والمنتخبين قصد الوقوف على تطلعات الساكنة و سبل تنزيلها على أرض الواقع.
اللقاء الذي استمر لازيد من ثلاث ساعات  تناول في بدايته في بدايته احمد العرش نائب رئيس المجلس الجماعي الكلمة حيث اكد على استحسانه  لمثل هذه الخطوة الرامية إلى التواصل وتبادل وجهات النظر في القضايا التي تهم الفعل التنموي والشأن المحلي والاجتماعي بتراب الجماعة.
بعد ذلك عرف اللقاء عدة مداخلات ومناقشات من رؤساء جمعيات كل جمعية على حدة.
وفي التعقيب، عرض احمد شد رئيس المجلس الجماعي ، العمل في إطار تشاركي مع الجماعة ،والعمل بجدية لتحقيق الأهداف النبيلة التي كانت وراء تأسيس الجمعيات .
اللقاء التواصلي كان نوعيا بكل المقاييس ،اعتبارا لحضور المجتمع المدني بمختلف تجلياته من جمعيات اجتماعية وثقافية ورياضية وتربوية ومهنية ونسائية وكذلك لما طبعه من روح المسؤولية والمواطنة الحقة

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال