جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




 
لكبير المولوع
تعزز القطاع الصحي الخاص   بن صالح بمختبر جديد خاص بالتحليلات الطبية هو “مختبر الرازي للتحليلات الطبية”، الكائن بالقرب من اتصالا ت المغرب بالشارع الرئيسي للمدينة .
ويتوفر المختبر على بنية داخلية مهمة متوزعة بين قاعة الاستقبالات، ومكتب الإرشادات، وفضاء أخذ العينات، وفضاء الاختبارات والتحليلات، ومكتب خاص بمدير المختبر
ورئيسه الدكتور عبد الله الشباكي .ويقدم المختبر خدمات تتعلق بكل التحليلات الطبية والبيولوجية .مختبر  الرازي للتحليلات الطبية بنية صحية تنضاف إلى البنية الصحية بالقطاع الخاص على مستوى الإقليم. هدا الافتتاح اشرف عليه عامل الاقليم محمد قرناشي ورئيس المجلس الاقليمى المحفوظ كمال وشخصيات مدنية وعسكرية والمدير الاقليمى للصحة احمد النبطى ومجموعة من الاطباء ..... وصاحب المختبر عبد الله الشباكي  طبيب اختصاصي في التحليلات الطبية ،حاصل على شهادة الدكتوراه من كلية الطب بفرنسا  ودبلوم التخصص في التحليلات الطبية والبيولوجية .و يعد مختبر الرازي للتحليلات الطبية والبيولوجية قيمة مضافة للمجال الصحي بمنطقة بنى اعمير يحتوي على آلات وتقنيات عالية الجودة بطاقم ذو كفاءة عالية يتواجد في بناية حديثة وسط المدينة بها قاعات استقبال مجهزة وتعمل على تأمين خدمة المرضى وحسن المعاملة.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال