جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

عبّرت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صدمتها من "التصريحات الصبيانية واللامسؤولة" لوزير الخارجية الجزائري، الذي صرح أول أمس الجمعة بأن "لارام" تنقل أشياء أخرى غير المسافرين، بعد أن اتهم الأبناك المغربية بتبييض الأموال.
وأشار بلاغ صادر عن "لارام"، بحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أن تصريحات الوزير الجزائري تكشف جهلا مطبقا بقطاع النقل الجوي، كمجال يخضع لتقنين شديد من قبل هيئات دولية مؤهلة على أعلى مستوى، مؤكدة أنها تعتزم "فرض احترام شرفها، وشرف 4000 متعاون معها و7 ملايين مسافر، من بينهم مليونا مسافر إفريقي، باللجوء إلى جميع الوسائل القانونية المتاحة".
وأوضح بلاغ الشركة، يضيف ذات المصدر، أن تصريحات وزير الخارجية كان الهدف منها التشهير بالخطوط المغربية، استنادا على تصريحات لا أساس لها، مما يكشف على نقص في الاحترافية الدبلوماسية.

وتجدر الإشارة، بحسب المصدر ذاته، أن " لارام" تتمتع بعلامة 4 نجوم (سكايتراكس) التي تمنحها هذه الهيئة المكرسة دوليا نظير عمليات التدقيق والتقييم التي تقوم بها تجاه مستوى الخدمات في مهن النقل الجوي، كما تم اختيار الخطوط الملكية المغربية من قبل (سكايتراكس) وعبر ثلاث سنوات متتالية، أفضل شركة إقليمية في افريقيا اعترافا بدورها الطليعي كناقل جوي على الصعيد القاري.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال