GuidePedia
Issame

0

عبد العزيز المولوع

نجح الفنان المصري حمزة نمرة، في إستقطاب عدد غفير من جمهور مدينة افران وزوارها، الذي حج بكثافة لحضور إفتتاح النسخة الرابعة من مهرجان اهازيج الارز  الدولي مساء يوم امس السبت 20يوليوز الجاري . 

حيث امتع نمرة محبيه بباقة من أشهر أغانيه التي عرف خصوصا المغربية منها والتي اعاد أداءها بذوق فني رفيع من قبيل "اناس اناس"، وأعمال أخرى تفاعل معها الجمهور بعفوية كبيرة. 

وتأكد على أن نمرة له شعبية كبيرة في مدينة افران، حيث أن سكان المنطقة من عشاق أغانيه، ما جعل نمرة يتفاعل معهم بطريقة خاصة.

و تأتي مشاركة نمرة، الذي تحضى اغانية بالمناسبة بمتابعة قياسية،خاصة عبر قناته على اليوتيوب، كممثل للوسط الموسيقي المصري، ضمن هذا المهرجان الذي أصبح يحظى بصيت عالمي، و يشهد مشاركة فنانين مغاربة و عالميين، حيث يراهن منظموه على جعله، أداة للترويح السياحي لمدينة افران، و تسليط الضوء في المقابل على التراث المغربي الأصيل الذي يحفل به الإقليم بصفة خاصة. 
و تشهد نسخة هذه السنة من مهرجان افران الدولي مشاركة فناني الدرجة الأولى، من خلال فسيفساء تجمع بين فنانين  و فنانات من المغرب، في مقدمتهم نجوم الأغنية الشبابية دنيا باطمة، حاتم عمور و نادية العروسي و فنانين اجانب من أبرزهم العراقي ماجد المهندس و المصري حمزة نمرة. 
و للإشارة تحظى نسخة هذه السنة بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،حيث من المتوقع أن تشهد متابعة قياسية للآلاف من  الجماهير المغربية التي بدأت تحج بالفعل لمدينة افران ،للاستمتاع بفقرات المهرجان من جهة، و برودة الجو التي تتميز بها المنطقة عكس باقي المناطق الداخلية بالبلاد، من جهة أخرى .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top