GuidePedia
Issame

0


ذ.حسن برناكي  /  بني ملال نيوز

هزيمة ثقيلة لم تخطر على بال والتي مني بها فريق اتحاد الفقيه بن صالح على امتداد تاريخه الرياضي ، وبحصة عشرة أهداف لصفر( 10) أمام فريق اتحاد زاكورة ، 3 أهداف سجلت في الشوط الاول و07 أهداف في الشوط الثاني برسم الدورة 14من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، بعدما شارك بفريق الشبان الذي تم جمع لاعبيه  في التاسعة ليلا والسفر به في طريق طويلة محفوفة بمخاطرالثلوج ومنعرجات تيزين تيشكا في اتجاه مدينة ورزازت والوصول إلى زاكورة في  التاسعة صباحا من يوم السبت ، يوم المباراة حيث لم يستطع الفريق مجاراة اللعب بفرط العياء والإرهاق ، وكل هذا بعد تنطع وانسحاب لاعبي الفريق العميري اللامسؤول  رغم تدخل السيد عامل اقليم الفقيه بن صالح ووعوده بحل كل المشاكل المادية العالقة  بحر هذا الأسبوع  إنقاد ما يمكن إنقاده، وتدخلات السيد باشا المدينة بكل ثقله وحضوره الفعلي ، وتواصله الأبوي الذي نم عن أخلاق عالية وحب للرياضة مع اللاعبين لركوب حافلة الفريق التي ظلت مرابضة حتى الساعة الثامنة والنصف ليلا للانطلاق ، لكن يظهر أن أعضاء الفريق كانوا يبحثون عن (العصا في الرويدة ) وبطلبات واهية كما عاينت  ذلك الشبكة الاخبارية بني ملال نيوز وصوت بني ملال،  والتلاسن الوقح مع المدرب المؤقت عثمان سداد الذي ينم عن سوء أخلاق بعيدة عن شعار الرياضة كتربية وأخلاق ، وكل هذا أمام أعين المكتب المسيرورئييسه البعيد عن التسييروالدون كريزما الذي ظل يتفرج دون تدخل..! 
فماذا يمكن القول بعد ضياع نقط ثمينة تبقي الاتحاد في منافسة الفريق السوسي أمل تزنيت ، ومن يسعى اذن لنسف هذا الجهد  طيلة 13دورة والرتبة المشرفة المحصل عليها والتي شارك في نسجها المدرب المقتدروالاطار الوطني سيدي محمد كروان ابن شباب المحمدية الذي تم الانفصال عنه في ظروف غامضة ..؟ ولماذا رئيس المجلس الجماعي لمدينة الفقيه بن صالح وهو المحتضن الرسمي والأساسي للفريق لم يكلف نفسه دعم الفريق والوقوف بجانبه في انتظاردعم المجلس الإقليمي والجهوي والمجمع الشريف للفوسفاط  وكذا المؤسسات الإنتاجية للحليب بالمنطقة ..؟
فمن له مصلحة إذن في إقبارفريق عاصمة بني عمير ..؟ ومن يتلذذ إذن بالواقع الرياضي المزري الذي اصبحت تعيشه مدينة تعج بالشباب والمواهب، سبقت ذات يوم زمانها ...؟؟؟؟! أسئلة تظل مطروحة على أهل الحل والعقد…!!!!!

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top