GuidePedia
Issame

0

 ترأس محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة، يوم امس بالمستشفى الإقليمي لخنيفرة، حفل استقبال الوفد الطبي العسكري ٬ المتكون من الأطر الصحية العسكرية، التي ستعمل على تعزيز المستشفى الإقليمي، بالموارد البشرية الكافية للتكفل بحالات الإصابة المحتملة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 وفي كلمة بالمناسبة  ذكر عامل الاقليم بهذه المبادرة التي تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية٬ بتكليف الطب العسكري بشكل مشترك مع نظيره المدني بالمهمة الحساسة لمكافحة وباء كوفيد 19.
    وأكد محمد فطاح على التعبئة العامة لمختلف المتدخلين قصد الحد من انتشار هذا الوباء ٬ وضمان أمن وحماية المواطنات والمواطنين، طبقا للتعليمات الملكية السامية. 
    وقام العامل رفقة المشرف على الطاقم الطبي العسكري ٬ والمدير الإقليمي للصحة ٬ ومديرة المستشفى الإقليمي وعدد من الأطباء والممرضين ٬ بجولة للوقوف على المرافق والتجهيزات المخصصة لإستقبال الحالات ٬ التي قد ترد على المستشفى الإقليمي بخنيفرة ٬ للحد من انتشار هذا الوباء .
   وتضم هذه المؤسسة الصحية الإقليمية، عددا من القاعات التي ثم تجهيزها لهذا العرض ٬ بالإضافة الى الطاقم الطبي العامل بالمستشفى والذي يتكون من 48 طبيبا و 196 ممرض وممرضة ٬ علاوة على الطاقم العسكري المتكون من 18 اطارا طبيا متعدد التخصصات

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top