جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام ببني ملال خنيفرة يدين الاعتداء البلطجي على احد اعضاء المكتب بالفقيه بن صالح

المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام ببني ملال خنيفرة يدين الاعتداء البلطجي على احد اعضاء المكتب بالفقيه بن صالح

حجم الخط


 في بيان له اليوم ادان المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام ببني ملال خنيفرة الاعتداء الجسدي الذي تعرض له عبد المنعم الجعد ، عضو المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام فرع جهة بني ملال خنيفرة و رئيس جمعية انصار الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح  من طرف عناصر مسخرة على اثر مشاركته في الوقفة الاحتجاجية السلمية ليوم الجمعة 15 يناير 2016 أمام بلدية الفقيه بن صالح، والتي نظمت من طرف الغيورين على مآل الاتحاد الرياضي بالفقيه بن صالح احتجاجا على سوء النتائج و على سوء التدبير والتسيير واستنزاف ميزانية الفريق. وقد نقل بعد الاعتداء إلى المستشفى الجهوي لبني ملال لتلقي العلاج حيث سلمت له شهادة طبية تثبت العجز، ليحرر شكاية إلى النيابة العامة لمتابعة الجناة، وهي الشكاية التي لم يتم تحريكها لحدود الساعة حسب البيان .
هذا و اعلن البيان عن تضامنه المطلق واللامشروط مع عبد المنعم الجعد وكل ضحايا الاعتداء الدي وصفه البيان بالبلطجي ممن ترهبهم الحركات الفاضحة للفساد والمناهضة لسوء تسيير الشأن العام، ويعتبر الاعتداء مسا بالسلامة البدنية للمعتدى عليهم ومسا خطيرا بحرية الاحتجاج وتنظيم الوقفات.
مطالبا السلطة القضائية بفتح تحقيق نزيه في النازلة ومتابعة الجناة والمسخرين لهم أيا كانت مواقعم ومراكزهم، مع تحريك الشكاية المقدمة ضد المعتدين وترتيب الجزاءات ضدعهم.
   كما اكد البيان عن عزم المكتب الجهوي اتخاذ كافة المبادرات النضالية والاجراءات القانونية تضامنا مع الأخ عبد المنعم الجعد وكل ضحايا الاعتداء المذكور.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال