جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية العدالة و التنمية : مسؤولون بالجهة يتحركون في اتجاه تاثيت و هندسة المشهد الانتخابي لصالح جهات معلومة

العدالة و التنمية : مسؤولون بالجهة يتحركون في اتجاه تاثيت و هندسة المشهد الانتخابي لصالح جهات معلومة

حجم الخط




توصلت شبكة بني ملال الاخبارية ببيان عن اللجنة الجهوية لحزب العدالة و التنمية بجهة بني ملال خنيفرة جاء فيه :"عقدت اللجنة الجهوية  للحزب بجهة بني ملال خنيفرة  لقاءها العادي يوم  الخميس 16 يونيو 2016 بمدينة بني ملال، وتدارست فيه عدة قضايا تخص  الحزب بالجهة، وأمورا تهم الشأن الجهوي  والوطني. وخلصت إلى ما يلي :
1-   تتمن اللجنة عاليا حصيلة العمل الحكومي رغم مختلف إكراهات ومناورات أعداء الإصلاح .
2-   تستنكر اللجنة التشويش الممنهج على حزب العدالة والتنمية وقياداته ورموزه ومنتخبيه من طرف التحكم وأذياله.
3-    تطالب اللجنة بتسريع التجهيزات الأساسية لقطب الصناعة الغذائية ببني ملال كما لاحظت أن أثمنه البقع غير مشجعة لجلب المستثمرين .
4-   تطالب اللجنة الجهوية للحزب الجهات المعنية بالاستجابة لنداءات السلاليات والسلاليين لأراضي الجموع بمختلف تراب الجهة كبني سمير و امغيلة وأولاد هاتن وأولاد بورحمون  ولكريفات ... وإيجاد الحلول المناسبة لهم بإشراك ذوي الحقوق .
5-   تستنكر اللجنة تحركات مسؤولين بالجهة في اتجاه تأثيث وهندسة المشهد الانتخابي لصالح جهات معلومة ، والمفروض في هؤلاء المسؤولين التزام الحياد التام.
6-   تستغرب اللجنة عرقلة مشاريع بجماعات يسيرها  حزب العدالة والتنمية بالجهة حيث الساكنة في أمس الحاجة إليها كوادي زم و اخريبكة ... كما تندد بعرقلة مجموعة من أنشطة الحزب ولجمعيات مدنية تحت ذريعة أن بعض أعضائها لهم علاقة بحزب العدالة والتنمية، في حين تقدم تسهيلات لهيئات أخرى.
7-   كما تدعو اللجنة الجهوية للحزب كل الهيئات السياسية و فعاليات المجتمع المدني  لليقظة التامة لمواجهة كل أنواع الفساد والتلاعبات في ما يخص الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والتعاون لإنجاح المسار الديمقراطي في بلادنا العزيز .
عن اللجنة الجهوية
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال