جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



حميد رزقي/ الفقيه بن صالح
اهتزت ساكنة حي الياسمين 3 بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح، مساء يوم الأحد 28ماي الجاري على وقع جريمة نكراء ذهب ضحيتها عشريني. مصادر من عين المكان، صرحت للجريدة على أن الحادث وقع على بعد حوالي 20 دقيقة فقط من أذان المغرب، حيث كان الضحية (أ.ط ) طالب جامعي القاطن بحي الياسمين 3 بسوق السبت أولاد النمة ، عائدا لتناول وجبة الفطور مع عائلته، وإذا به يُفاجأ بطعنات قاتلة من شخص آخر، كان قد تشاجر مع أخ الفقيد حسب قول شهود عيان. كما رجحت مصادر أخرى أن الضحية أصيب حينما حاول فض النزاع بين المتعاركين.
الحدث استنفر عناصر الأمن الوطني بسوق السبت أولاد النمة ، التي انتقلت إلى عين المكان فور علمها بالخبر من أجل كشف ملابسات الحادث والقبض على الجاني الذي تقول مصادر الجريدة أنه اختفى عن الأنظار فور اقترافه هذا الجريمة النكراء.
كما خلف بالمقابل استياء عارما لدى الساكنة بسبب تخلف رجال الوقاية المدنية ، حيث أكد شهود عيان أن اتصالاتهم برقم الوقاية لم يجدي نفعا، الأمر الذي اضطرهم إلى نقل الضحية على متن سيارة خاصة إلى مستشفى القرب بسوق السبت ، حيث تلقى كل الإسعافات الضرورية، لكن الضربات التي تعرض على الجهة اليسرى عجلت بوفاته. الجريدة التي تتبعت الحدث خاصة أثناء بلوغ الضحية إلى مستشفى القرب سجلت احتقانا واسعا في وسط الأهالي الذين طالبوا بتوسيع دائرة الدوريات الأمنية ومحاربة أسباب انتشار الجريمة في إشارة منهم إلى تفشي المخدرات بالجيوب الهامشية وأحياء الربيع العربي.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال