GuidePedia
Issame

0



في اطار مجهوداتها الجبارة لتمكين الشباب من الولوج للمعلومة و من أجل إدماجهم في سوق الشغل. و إتاحة الفرصة لهم من أجل التفاعل مع العاملين في القطاع الخاص أو القطاعات الحكومية و أيضا التمكين الاقتصادي لهذه الفئة.، تنظم جمعية التأهيل للشباب بشراكة مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة و كلية العلوم  و التقنيات بني ملال مشروع "جيل جديد" تحت شعار: »معا .. نحقق النجاح« في الفترة الممتدة بين فبراير و أبريل 2019 وسيكون حفل الإعلان الرسمي عن انطلاق مشروع "جيل جديد" يوم الخميس 31 يناير 2019 بغرفة الفلاحة بني ملال.
يأتي هذا المشروع تماشيا مع الإستراتيجية التي تنهجها البلاد لخلق أقطاب اقتصادية، هدفه جعل هذه الإصلاحات متمركزة حول الشباب سواء الذي يعيش في وضعية هشة أو الأقل حظا ، و تأهيل الشباب لسوق العمل عبر دورات تدريبية و تكوينية و  تنمية مهارات البحث عن عمل لدى الشباب ، و خلق تواصل مع القطاعات سواء العامة أو الخاصة، و كذلك مع الإعلام .
و سيعرف هذا المشروع إطلاق قافلة سيستفيد منها ما يقارب 430 شاب و شابة على مستوى مؤسسات التعاون الوطني تتخللها دورات تكوينية، تنظيم مائدة مستديرة حول الواقع الاقتصادي للشباب بجهة بني ملال خنيفرة و تنظيم ندوة حول دور مؤسسات الوساطة في الإدماج الاقتصادي للشباب. كما سيختتم المشروع بتنظيم "ملتقى الفرص للشباب في نسخته الثانية" و الذي سيعرف حضور قرابة 2000 شاب و شابة.




LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top