GuidePedia
Issame

0


ذ.حسن برناكي / بني ملال نيوز
عدسة : عبد اللطيف غريب 

لم يكن أمام فارس بني موسى أي خيارللفوز في مقابلته اليوم الأحد 3فبراير 2019 بالملعب البلدي لسوق السبت برسم الدورة 16 من البطولة أولى هواة شطر الشمال ، وبتحكيم جلال حكم من عصبة الدار البيضاء أمام حسنية بنسليمان الرتبة 11ب23نقطة ، وذلك لتوسيع فارق النقط بينه كمقدم الترتيب ب 28نقطة ومطارديه المباشرين، إتحاد اتواركة الرتبة 2 ب 26نقطة واتحاد تاونات الرتبة 3ب25نقطة .
وقد كان لأمل سوق السبت ماأراد حيث انتصرباإصابتين لواحدة في مقابلة شكل فيها أشبال نور الدين يدريين ضغطا قويا على الفريق الضيف ليسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 13بواسطة سفيان إخلف، ولتستفيق الحسنية من خلال مرتدات خاطفة والحصول على ضربة جزاء بعد الإعتراض الخاطئ للحارس يوسف شكراوي ( من فئة الشبان) لسليمان شفيق في مربع العمليات والذي تكلف بتنفيذها بنجاح ، وكاد الزوار أن يضاعفوا الحصة في ذ38 للخروج الخاطئ مرة أخرى لحارس المرمى ،وقد يشفع له ذلك أنها أول مقابلة له مع الكبار.
الشوط الثاني سجل تحركات ومناورات كثيرة في كل الإتجاهات لكتيبة المدرب عبد الغاني بوحوت ( لاعب سابق للنادي المكناسي ) في ذ67 ذ84 وذ88. لكن بدخول اللاعب الزئبقي ياسين أكرموش في ذ78 الذي أنعش خط الهجوم حيث تمكن زميله رشيد أوعلي من تسجيل إصابة الفوز في ذ 89 من قدفة مركزة في شباك الحارس عبد الغني جرار، ولتعلن صافرة النهاية معلنة تمسك الفريق النماوي المقدمة بيد من عسجد برصيد 31نقطة ، وليبقى فارق النقط  كماهوبعد إنتصارإتحاد اتواركة على حسنية لازاري بوجدة ب0/4 ,وتعادل إتحاد تاونات أمام وداد صفرو بصفر لمثله .
لكن الملاحظ هو عزوف الجمهور الرياضي بسوق السبت عن الحضورللملعب رغم ان فريق المدينة يحصل على نتائج إيجابية ويطمح للصعود هذه السنة فهل من سبب ...؟؟!  سؤال سيجيب عنه القادم من الأيام ….



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top