GuidePedia
Issame

0



مباشرة بعد تعيينه وفي اول خروج له، قام يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 والي جهة بني ملال-خنيفرة وعامل إقليم بني ملال السيد خطيب الهبيل، بزيارة تفقدية لاهم الاوراش التي تشهدها عاصمة الجهة مدينة بني ملال. خلال هذه الزيارة تفقد السيد الوالي الذي كان مرفوقا بطاقم تقني من الولاية، تقدم اشغال مشروع التأهيل الحضري لمدينة بني ملال وكذا عملية إعادة إيواء الباعة المتجولين وتقدم انجازالوحدات الصناعية بالمنطقة الصناعية ببني ملال.
هذا وقد تم الوقوف على مدى تقدم اشغال مشروع تهيئة شارع محمد السادس الذي يندرج في إطار برنامج التأهيل الحضري لمدينة بني ملالالذي سبق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده،أن اطلع على أهميته القصوى في تعزيز البنيات التحتية للمدينة. هذا المشروع الذي أعطيت انطلاقة اشغاله بتاريخ 23 فبراير 2018 بتكلفة بلغت حوالي 62.642.565,00 درهم عرف اختلالات كانت وراء ضعف وثيرة إنجازه.
وفي سياق آخر ولإعطاء نفس جديد للجهود المبذولة في عملية تنظيم وايواء الباعة المتجولين، قام السيد الوالي بزيارة سويقة الهدى التي خصصت لإيواء عدد مهم من الباعة المتجولين الذين كانوا يحتلون شارع الرباط، كما قام بزيارة تفقدية للوقوف على مدى تقدم اشغال بناء سويقتي المسيرة 1 وتامكنونت اللتان لازالتا في طور الإنجاز.
ومن اجل إعطاء دينامية للاستثمار، نظرا لدوره الفعال  في تحريك التنمية وخلق فرص الشغل،قام السيد والي الجهة رفقة مدير المركز الجهوي للاستثمار بمعاينة تقدم الاشغال بالوحدات الصناعية بالمنطقة الصناعية وكذا قطب الصناعات الغذائية لجهة بني ملال خنيفرة،.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top