GuidePedia
Issame

0

عبد العزيز المولوع
في اطار المتابعة الميدانية التي يقوم بها السيد عامل اقليم ازيلال لمختلف المصالح وبالإقليم قام محمد عطفاوي صبيحة يوم الخميس 14 فبراير الجاري بزيارة ميدانية للمستشفى العسكري بجماعة واويزغت، مرفوقا برؤساء المصالح الامنية ورئيس المجلس الجماعي والسلطة المحلية  وذلك للوقوف على الخدمات الطبية التي يقدمها الطاقم الطبي للساكنة بالمستشفى الذي يأتي في إطار تنفيذ التعليمات السامية للملك محمد السادس،  لتقريب الخدمات الصحية والطبية من رعاياه الأوفياء بالمناطق المتضررة من موجة البرد، والتساقطات الثلجية.
وخلال هذه الزيارة التفقدية، قدمت إلى العامل والوفد المرافق له كافة الشروحات والتوضيحات حول طبيعة المهام التي يقوم بها والتي قام بها المستشفى منذ انطلاق خدماته ، ، فضلا عن تسليط الضوء على نوعية التخصصات والأجهزة الطبية وسيارات الإسعاف المتوفرة، بالإضافة إلى الأدوية التي تتوفر عليها صيدلية المستشفى.
كما قام  العامل بجولة عبر مختلف مصالح ومرافق هذا المستشفى ، الذي يعرف منذ إفتتاحه إقبالا كبيرا من طرف ساكنة مختلف جماعات اقليم ازيلال .
وبهذه المناسبة أشاد  محمد عطفاوي بالمجهودات الجليلة التي تقوم بها الأطقم الطبية والتمريضية التي تشرف على تدبير الخدمات الطبية بهذا المستشفى. كما استفسر السيد العامل عن نوعية الامراض الاكثر معالجة بالمستشفى الميداني العسكري وأعرب عن رغبته في بذل المزيد من الجهود خدمة لهذه الفئة من رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله و نصره.




LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top