GuidePedia
Issame

0

ذ.حسن برناكي / بني ملال نيوز 

الفوز بلقب الأميرة السمراء تحكمه تفاصيل دقيقة جدا يعرفها أكثر الأستاذ فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي الذي يسعى للقبه الثالث في رابع نهائي له في تاريخه سنة 1992 و 2017، وتلميذه النجيب منير الشعباني مدرب نادي الترجي التونسي  الذي يسعى كذلك  للقبه الرابع في ثامن نهائي له بعد تتويجه في 1994, 2011 و2018 ، في مقابلة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية  مساء اليوم الجمعة 24ماي الجاري بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله  بحضوراحمد أحمد رئيس الكاف وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وأمام جماهير ودادية غفيرة وتونسية قدرت ب 5000 الف مشجع  بدخول مجاني عبر جوازات السفر والمنتظر أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة العودة. 
وبتحكيم المصري جهاد جريشة ومساعدة السوداني وليد أحمد  والجزائري عبد الحق التشيالي وكأول مرة تستخدم فيه تقنية الفار يقود طاقم تحكيمه الأثيوبي باملاك تيسيما .
وقد شكل الوداد ضغطا في الشوط الأول في مباراة مقفلة ولا وجود لمساحات فارغة طغى عليها  الاندفاع البدني ، ورغم محاولات اوناجم والحداد،  ونصير وبابا توندي فلم تأتي بجديد ، و ليتمكن الترجي في محاولتين وحيدتين الأولى بواسطة النيجيري لوكوسا في ذ 40 , والثانية في ذ 43 سجل فيها هدف بواسطة الإيفواري فوسيني كوليبالي ، وليرد  الوداد بالمثل في ذ.1+45 بدل الضائع بتسجيله هدف التعادل لأيوب العنود لكن الحكم المصري رفضه بالرجوع إلى الفار .
الشوط الثاني شكل  أبناء باب السويقة خطرا داهما على القلعة الحمراء وخاصة بعد النقص العددي بخروج ابراهيم النقاش بورقة حمراء ، ويرفض الحكم مرة أخرى  ضربة جزاء للوداد  في د 53 بعد لمسة يد مدافع الترجي  بالرجوع لتقنية الفار.
لكن الدقيقة 79 تأتي بهدف التعادل ليسجل الشيخ إبراهيم كومارا برأسية جميلة في شباك الحارس معز بن شريفية الذي لن يلعب مقابلة الإياب لحصوله على إنذارين .
وستكون مقابلة إياب الدور النهائي للعصبة  في 31 ماي على أرضية الملعب الأولمبي رادس ضواحي العاصمة تونس .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top