GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع


في إطار تنزيل تطبيق مسطرة التدبير اللامادي لرخص التعمير باقليم ازيلال، عقد السيد محمد عطفاوي، عامل اقليم ازيلال والكاتب العام للعمالة لقاءا تواصليا مع منتخبي الإقليم ورؤساء المصالح الخارجية  بحضور مكتب الدراسات المكلف بتدبير منصة الشباك الرقمي الوحيد لرخص التعمير والرخص الاقتصادية  .

في بداية هذا اللقاء وبعد الترحيب بالمشاركين أشاد السيد العامل بالدور الكبير الذي سيلعبه رقمنة قطاع رخص التعمير بالاقليم للعمل بالشباك الوحيد لرخص التعمير بغية رقمنة مناخ العمل بمختلف جماعات الاقليم.
وتعميم العمل بالمنصة الالكترونية تحت اشراف لجنة اقليمية للتعمير  تضع رهن اشارتها منصتين الكترونيتين واحدة بدمنات والاخرى بازيلال مضيفا ان التكوين يعد المرحلة الاولى التي ستشرف عليها اللجنة الاقليمية وفق برنامج مسطر ومحاور من شانها تقوية قدرات المقبلين على تدبير المفاتيح الالكترونية بمختلف الجماعات  .

وفي ختام كلمته دعا السيد محمد عطفاوي جميع رؤساء الجماعات والمصالح التابعة لها وكذا المصالح الخارجية وجميع المتدخلين إلى الانخراط التام والفعال من أجل إنجاح هذا الورش الهام.
وخلال هذا اللقاء استعرض ممثل مكتب الدراسات المكلف بتدبير منصة الشباك الرقمي الوحيد لرخص التعمير والرخص الاقتصادية على الصعيد الوطني جميع الشروحات حول التدابير التنظيمية واللوجستيكية التي يتعين اتخاذها من أجل ضمان خطة التحول الرقمي للإدارات الترابية بإقليم ازيلال. كما عرف هذا الاجتماع أيضا طرح العديد من التساؤلات من طرف رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم حول هذا النظام الجديد وخاصة تخوفات عدد من الموظفين في ظل ضعف صبيب الانترنت وما يصاحب ذلك من مشاكل في الخدمات الالكترونية.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top