GuidePedia
Issame

0





تنفيذا لتعليمات والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال السيد خطيب الهبيل، انطلقت زوال يوم السبت 29 يونيو الجاري حملة كبيرة وموسعة للنظافة  ستشمل الشوارع الكبرى والنقط السوداء وجميع أحياء مدينة بني ملال،وذلك من أجل منحها الرونق الجديد والنظافة المثالية التي تستحقها.
هذا وقد سخرت لهذه الحملة التي ستستمر على مدى أربعة أيام،آليات ويد عاملة مهمة، حيثتم تعبئة أزيد من 80 من العمال و 20 آلية من جرافات وممهدات الطريق و كاسحات ميكانيكية و شاحنات من الحجم الكبير والمتوسط...
وتندرج هذه المبادرة التي شارك فيها كل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والمجلس الإقليمي لبني ملال، وجماعة بني ملال، والانعاش الوطني ومصالح التجهيز والوكالة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء لتادلة و شركة النظافة كازا تكنيك، في المجهودات المبذولة لجعل مدينة بني ملال في مستوى حدث تنظيم واستقبال الضيوفوزوار المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذي سينظم في دورته الثانيةخلال الفترة الممتدة من 03 الى 07 يوليوز 2019.
هذا وقد خلفت هذه الحملة استحسانًا كبيرًا بين صفوف سكان الأحياء التي شملتها بداية الأشغال، حيث عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لمثل هذه المبادرات الرامية الى تحسين إطار عيشهم و حمايته من كافة مظاهر التلوث.





LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top