GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع
نظمت الهيئة المغربية للتعليم الاولي  فرع ازيلال يوم السبت 22 يونيو الجاري حفل اختتام الموسم الدراسي 2018 _ 2019 بدار الشباب بأزيلال لفائدة اطفال اقسام التعليم الاولي التابعين لفرع ازيلال للهيئة.
وقد تم افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم من قراءة طفلة تتابع دراستها بالمستوى الاول  تعليم اولي  بمدرسة واذي الذهب بأزيلال تم النشيد الوطني  من اداء اطفال المستوى الثاني وبعد ذلك ابدع اطفال الهيئة في اداء رقصة فنية ونشيدين مختلفين  صفق لهم الحضور .
كما عرف الحفل تقديم شهادات تقديرية لفائدة مربيات التعليم الاولي عربونا من المكتب المسير للفرع الاقليمي للهيئة على مجهوداتهم المبذولة طيلة الموسم الدراسي لتلقين الاطفال الملكات الاولى الى جانب توزيع نتائج الموسم الدراسي على الاطفال وجوائز تحفيزية  لهم عبارة عن قصص .
وقد حضر هذا الحفل الختامي كل من باشا مدينة ازيلال وممثل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة ازيلال وممثل المجلس الاقليمي ومجلس بلدية ازيلال ومدير دار الشباب بأزيلال الى جانب فعاليات من المجتمع المدني .
وقد اختتم الحفل بأمسية فنية  بهلوانية لفائدة الاطفال من تنشيط الفنان الكوميدي قريقش الذي ابدع في تقديم وصلات فنية بهلوانية نالت اعجاب الاطفال .


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top