GuidePedia
Issame

0


ذ.حسن برناكي/ بني ملال نيوز

أنهى منتخب أسود الأطلس مقابلته اليوم الاثنين 1 يوليوز بملعب السلام بالقاهرة ، بالفوز على منتخب جنوب افريقيا ب0/1  لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لنهائي كأس أمم إفريقيا 2019 .
فوز جاء من رحم المعاناة بعدما بدأ الأسود الزئير منذ الدقيقة الأولى ليفكوا عقدة طالما لازمتهم طيلة عقود ، حيث لم يسبق لهم أن حققوا انتصارا في المواجهات الخمس بينهما، علما أنهم طردوا  النحس الذي لازمهم في اللعب مع الكوت ديفوار دامت 23 سنة .
وقد طغى الحذر في  الشوط الأول حيث تمركز اللعب في وسط الميدان،  اللهم قدفة بلهندة وحكيمي التي أقلقت  شيئا ما الحارس وليامس. 
ولتتحرك الطاحونة الجنوب افريقية في الشوط الثاني وتشكل تهديدا حقيقيا على مرمى الحارس منير المحمدي  ، لتبدأ الصحوة المغربية ببسط قوتهم في مربع البافانا بافانا ، وتكون الدقيقة 63 الإنذار الحقيقي بعد قدفة حاكيمي التي ارتطمت بالعارضة الأفقية،  والتفكير بجدية لإنهاء اللقاء بالفوزوالخروج من دائرة الحسابات الضيقة ، ويأتي الخلاص في الدقيقة 89  من الرجل اليسرى للاعب امبارك بوصوفة الذي هز الشباك بقذيفة بالرجل اليسرى ،ولينهي الحكم جون جاك ندالا نغامبو المقابلة بفوز مغربي على المقاس ،  نتيجة جعلت المنتخب المغربي يتصدر مجموعته ب 9 نقاط متقدما على الكوت ديفوار وجنوب أفريقيا ويتأهل إلى دور السدس عشر.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top