GuidePedia
Issame

0


تبعا للاجتماعات السالفة المتعلقة بلجنة التتبع لعمل شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة كازاتكنيك، وحرصا على تحسين أداء الشركة وتجويد خدماتها فيما يخص الحفاظ على نظافة المدينة وجماليتها.
عقد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال اجتماعا زوال امس لإثنين 23 شتنبر الجاري بحضور رئيس مصلحة البيئة وأطر لجنة التتبع ، ممثل عن مصلحة الشؤون التقنية بالجماعة، مدير شركة كازا تكنيك ، المدير التجاري لشركة كازا تكنيك ، المدير المساعد لشركة كازا تكنيك.
وقد تم التطرق في هذا الاجتماع الذي ترأسه احمد شد إلى مجموعة من النقاط أهمها المنهجية المتبعة في تتبع أشغال الشركة لقطاع النظافة ،حيث أثار الرئيس المشكل الحاصل في توفير الآليات من حاويات وآليات الكنس وغيرها من المعدات ، بحيث ألح  الرئيس على ضرورة توفير العدد الكافي من الحاويات لتغطية جميع المناطق بالمدينة وتحسين آليات الكنس ،وتوفير العدد الكافي من اليد العاملة من أجل أداء أحسن للشركة تضمن الجودة في تقديم الخدمات لساكنة بني ملال.
وفي ختام هذا الاجتماع ، جدد الرئيس الدعوة لمسؤولي شركة كازا تكنيك للتقيد الحرفي بكل بنود دفتر التحملات ، مع ضرورة تجاوز الاختلالات المسجلة على مستوى تنظيف الشوارع والساحات وبذلك اختتم الاجتماع.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top