GuidePedia
Issame

0




ذ.حسن برناكي / بني ملال نيوز

لم تتمكن العداءة المغربية رباب عرافي من تحقيق حلم الفوز بميدالية ذهبية إنتظرها المغاربة في بطولة العالم لألعاب القوى التي تجري حاليا بالدوحة في قطر، فقد حصلت على الرتبة السابعة في نهائية 800 التي جرت مساء اليوم الاثنين 30 شتنبر بتوقيت 2 دقائق و48 جزء من المائة ، بعد بدلها جهدا كبيرا في الأمتار الأخيرة لكن تمركزها في ذيل الكوكبة في بداية السباق الذي كان ريتمه مرتفعا جدا صعب من مهمتها ، وتكون الكلمة للأوغندية حليمة نكاياي بتوقيت قياسي 1.58.04د ، الصف الثاني عاد  للأمريكية ريفين روجرز بتوقيت 1د.58..18, اما الصف الثالث فعاد ايضا للأمريكية آجي ويلسون بتوقيت 1د.58. 18 جزء من المائة .
وكانت رباب عرافي قد تأهلت لنهاية سباق 800 متر في الإقصائيات الثانية بعد أن حلت ثانية بقطعها المسافة في 2د و 80 جزء من المائة خلف الأمريكية آجي ويلسون ب 2د.و31 جزء من المائة .
و للإشارة فإبنة جهة بني ملال خنيفرة ذات 27 سنة وصاحبة اختصاص 1500 متر ستخوض هذه المسابقة في 2 أكتوبر، ومع كل الأمل أن تعيد لألعاب القوى المغربية توهجها بعد خروج كثير من العدائين و العداءات من المنافسات ، ض١وآخرهن العداءة حليمة حشلاف لفشلها في بلوغ نهائي 800 ودخولها سادسة في سلسلة الإقصائيات الأولى .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top