GuidePedia
Issame

0



جرى اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري بمقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، توزيع 22سيارة اسعاف، لفائدة الجماعات الترابية بجهة بني ملال خنيفرة، بتكلفة اجمالية تفوق 8,5  مليون درهم. وقد أشرف على هذه العملية الى جانب والي جهة بني ملال خنيفرة رئيس مجلس الجهة وعمال الأقاليم بالجهة، وبحضور رؤساء الجماعات وجمعيات المجتمع المدني المعنية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.
وتندرج هذه العملية في تنفيذ مشروع دعم الجماعات الترابية بسيارات الإسعاف برسم سنة 2019 الذي يسعي مجلس جهة بني ملال خنيفرةمن خلاله إلى الاستجابة إلى حاجيات الساكنة في مجال الولوج للخدمات الصحية، و تقديم الإسعافات الأولية للمرضى و المصابين، و نقلهم إلى مراكز الرعاية الصحية داخل أو خارج الإقليم، و توفير الخدمات الصحية للقرب، بالإضافة إلى تسهيل تنقل النساء الحوامل خاصة في المناطق النائية.
هذا واستفادت من هذه العملية، بالإضافة الى جمعية واحدة، 21 جماعة ترابية موزعة على الأقاليم الخمسة المكونة للجهة موزعة كالتالي : إقليم بني ملال : 03 جماعات، خريبكة : 04 جماعات، إقليم ازيلال : 06 جماعات، إقليم خنيفرة : 05 جماعات، إقليم الفقيه بن صالح : 04 جماعات.




LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top