GuidePedia
Issame

0
صورة تعبيرية


تناولت جريدة الصباح في عددها اليوم الثلاثاء خبرا " برلماني في قلب فضيحة جنسية صوره خصومه في وضعية مخلة مع فتاة داخل سيارته ".
و اوردت ذات اليومية ان برلماني باحد اقاليم الجهة ينتمي الى حزب مشارك في الاغلبية الحكومية نفسه في ورطة بعد ان التقطت له صورة مع فتاة داخل سيارته في وضعية فاضحة انتقاما منه – تضيف جريدة الصباح – لعدم وفائه بوعوده لفائدة اشخاص يتحدرون من جماعته ساندوه بقوة خلال حملاه الانتخابية السابقة .
و اضافت الجريدة حسب ما اكدته مصادرها ان البرلماني ظهر في الصورة مع فتاة في وضع مخل على الكرسي الخلفي للسيارة و هما في حالة عراك و الدم ينزف من يده اذ تظهر الفتاة حسب ذات اليومية و هي تحاول التخلص منه بعد ان احكم قبضته عليها .
و اشارت جريدة الصباح ان مصادرها تحدثت عن ان البرلماني يسارع الزمن لمنع صورته من الانتشار بين السكان على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تهديد الجهات التي صورتها باوخم العواقب و متابعتها قضائيا .
هذا و قام نشطاء فايسبوكيون اخرون بخنيفرة بنشر تدوينات تبرئ السيد النائب البرلماني من هذه القضية التي انتشرت كالنار في الهشيم و على نطاق واسع بجهة بني ملال خنيفرة من خلال ترجيحهم كفة التلاعب بالصورة من خلال تقنية الفوتوشوب من اجل تشويه سمعة رئيس الجماعة و النائب البرلماني المنتمي لقبيلة حزبية عريقة ....

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top