GuidePedia
Issame

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي  بسوق السبت  بتنصيق يوم أمس تحت إشراف قائد سارية الفقيه بن صالح تم توقيف 3 اشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 30 سنة بينهم شابة وحجز 120غرام  من الكوكايين واسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة محصلة من ترويج المخدرات.
كما مكنت التحقيقات التي أجريت مع المشتبه فيهم من تحديد هوية 7 اشخاص اخرين يشتبه في ضلوعهم في الاتجار المخدرات الصلبة بينهم سائق سيارة أجرةصغيرة ببني ملال  يشتبه في تسهيله لعملية ترويج المخدرات.
هذا وقد تم تحرير برقية بحث في حق الأشخاص الآخرين في ما سيتم تقديم الموقوفين التلاتة على انظار النيابة العامة من أجل تهم اتتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبةوحيازة اسلحة البيضاء..
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي  بسوق السبت  بتنصيق يوم أمس تحت إشراف قائد سارية الفقيه بن صالح تم توقيف ٣اشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ٢٥ ٣٠ بينهم شابة وحجز ١٢٠ من الكوكايين واسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة محصلة من ترويج المخدرات.
كما مكنت التحقيقات التي أجريت مع المشتبه فيهم من تحديد هوية ٧اشخاص اخرين بشتبه في ضلوعهم في الاتجار المخدرات الصلبة بينهم سائق سيارة أجرةصغيرة بسوق السبت بشتبه في تسهيله بعملية ترويج المخدرات.
هدا وقد تمة تحرير برقية بحت في حق الأشخاص الآخرين في ماسيتم تقديم الموقوفين التلاتة على انضار النيابة العامة من أجل التهم الاتجار في المخدرات الصلبةوحيازولاسلحة البيضاء

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top