GuidePedia
Issame

0



ضمانا للسير العادي للمرفق العام، إثر توقيف رئيس جماعة بني ملال مؤخرا من طرف وزارة الداخلية، ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال مساء اليوم الاثنين بمقر الولاية، اجتماعا  حضره جميع أعضاء مكتب مجلس جماعة بني ملال.
خلال هذا الاجتماع تطرق والي الجهة الى الظرف الحساس الذي أصبح يميز هذه الفترة التي تزامن توقيف رئيس المجلس الجماعي لبني ملال، مشيرا الى أن هذا الظرف يتطلب التعبئة الشاملة لجميع أعضاء المكتب لضمان السير العادي وتدبير سلس لمرافق الجماعة، داعيا الأعضاء الى الحرص على التعاون بينهم لمواجهة كل التحديات والاستجابة لمتطلبات المواطنين.
كما شدد خطيب الهبيل على احترام القوانين الجاري بها العمل فيما يتعلق بالتفويضات، والعمل بالتنسيق مع جميع المصالح المعنية، على تتبع وتسريع وثيرة انجاز المشاريع التنموية مع الحرص على ضمان الفعالية والنجاعة في إنجازها. وفي نفس السياق دعا والي الجهة الأعضاء الحاضرين الى مضاعفة الجهود للحفاظ على السير العادي لمصالح الجماعة من خلال الحرص على الاستمرار في حسن تدبير شؤون الموظفين وحسن استقبال المواطنين وتحصيل مستحقات الجماعة وغيرها من القضايا التي تدخل في مهام الجماعة كما حددها القانون.
هذا وتمت خلال هذا الاجتماع، إثارة عدة إكراهات ومشاكل تهم بالخصوص قطاع النظافة والطرقات، وغيرها من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، حيث عبر والي الجهة على أن السلطات الإقليمية تبقى رهن إشارة أعضاء مكتب مجلس الجماعة لتجاوز كل الاكراهات المرتبطة بهذه القضايا.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top