GuidePedia
Issame

0




أشرف محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة يوم الجمعة 3يناير الجاري على حفل استقبال نظم على شرف 110 موظفا والمنتمين لمختلف الأسلاك والمصالح التابعة للنفوذ الترابي للإقليم  ،  كما تمّ  تسليم الأوسمة الملكية التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على خدّامه الأوفياء يتعلق الامر  بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى و 8  أوسمة الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية .

وقد ألقى عامل الإقليم كلمة بالمناسبة هنأ فيها الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية كريمة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس وشكر الموظفين المحالين على التقاعد على الجهود القيمة التي بذلوها طيلة مشوارهم الإداري والخدمات الجليلة  التي أسدوها  للإدارة  وللوطن طيلة مسارهم المهني، متمنيا لهم الصحة والعافية وحياة سعيدة .

ويندرج هذا الحفل في إطار العناية التي توليها السلطة الإقليمية لخنيفرة لمختلف فئات الموظفين والأعوان وعيا منها بأهمية العنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لدواليب الإدارة وعنصرا فاعلا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقد حضر هذا الحفل عدد من  المنتخبين ورؤساء الهيآت القضائية والمصالح العسكرية والأمنية ورجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية ومصالح العمالة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top