GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع

  تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بازيلال بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بتديلي عن اعتقال المتهم الرئيسي  في مقتل شاب في عقده الثالث بجماعة أنزو ضواحي مدينة دمنات عثر على جثته يوم الأربعاء الماضي 29 يناير الماضي بإحدى القنوات المائية بالمنطقة بعد اختفائه عن الانظار لأكثر من أسبوعين.
وحسب  مصادر  الجريدة ،  فالمشتبه فيه وهو من ذوي السوابق العدلية، تم اعتقاله يوم  السبت فاتح فبراير 2020 داخل مقبرة  بقلعة السراغنة.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم مساء يوم الأربعاء 29 يناير 2020 انتشال جثة شاب في عقده الرابع يدعى قيد حياته لحسن زكرياء من قناة للري تسمى (ساقية الخزاينية) قرب سد مولاي يوسف بجماعة أنزو ضواحي مدينة دمنات إقليم أزيلال.
وكان الضحية الذي يقطن بدوار 'تالكونت' جماعة أنزو إقليم أزيلال، قد اختفى منذ 9 يناير الجاري في ظروف غامضة، ونظمت مسيرة احتجاجية من طرف ساكنة بالمنطقة تطالب بفتح تحقيق حول ملابسات اختفائه.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها الجريدة في حينه فقد تم العثور على جثة الهالك من طرف أحد المواطنين، الذي قام بإشعار  رجال الدرك الملكي بتديلي الذين حلوا  بعين المكان ، وشرعوا منذ ذلك الحين بفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.
وأشارت مصادر الجريدة في مقال سابق حول الموضوع أن آخر ظهور للضحية كان يوم 9 يناير الماضي رفقة شخص يتعاطى الممنوعات ومن ذوي السوابق العدلية حسب شهود عيان قدموا شهاداتهم لمصالح الدرك الملكي بالمنطقة مما جعل الشكوك تحوم حوله.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top