GuidePedia
Issame

0


بعد انخراطه في التعبئة الوطنية ضد وباء كورونا من خلال مساهمة مجلس جهة بني ملال-خنيفرة الى جانب جهات المملكة بمبلغ مليار ونصف درهم في الصندوق المحدث لمواجهة كوفيد 19.
وبعد المبادرة التطوعية للرئيس وأعضاء المكتب ورؤساء اللجان ونوابهم ورؤساء الفرق بالمساهمة بتعويضاتهم عن شهر مارس في صندوق مكافحة فيروس كورونا كوفيد 19 .
ومواكبة منه للتدابير  والاجراءات المتخذة للحد من آفة وباء كرونا كوفيد 19، وتعزيزا لروح التكافل والتضامن والتآزر التي تميز جميع مكونات الشعب المغربي والتي أرسى أسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، والتي تهدف إلى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة  انسجاما مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وقيم ومبادئ وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
 قام المجلس الجهوي لبني ملال-خنيفرة بتحويل اعتمادات مالية مهمة تقدر ب: 13 مليون درهم، من أجل تطعيم الفصل المتعلق بشراء المواد الغذائية من أجل توفير 50 ألف قفة غذائية بمبلغ 10 مليون درهم، وكذا الفصل الخاص بشراء مواد التعقيم بتخصيص مبلغ 3 مليون درهم لإقتناء المعدات البيوطبية وشراء مواد التعقيم. 
وتندرج هذه المبادرة في سياق تعبئته المتواصلة الرامية إلى التصدي للآثار السلبية لهذا الوباء، ومساهمته من أجل التخفيف من معاناة الأسر المعوزة بمختلف أقاليم الجهة وتوفير المستلزمات و المواد التموينية الأساسية واللازمة التي تتطلبها طبيعة الظروف الإستثنائية الذي تعيشها بلادنا جراء وباء فيروس كورونا المستجد. وكذا مواكبته لمختلف العمليات المتعلقة بالتعقيم بمدن الجهة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top