GuidePedia
Issame

0


متابعة : حبيب سعداوي/ إيطاليا. 

صباح اليوم الجمعة 13 مارس الجاري ، وصلت طائرة صينية إلى مطار Fiumicino الدولي بروما محملة بمساعدات طبية مخصصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بإيطاليا. 

واستُقبلت الطائرة الصينية من طرف السفير الصيني بإيطاليا ، وشخصيات إيطالية...الطائرة كانت تقل فريق من الخبراء الصينيين  ، و31 طنا من الإمدادات الطبية لمساعدة الفرق الطبية الإيطالية في مواجهة وباء كورونا الخبيث والقضاء عليه. 

السفير الصيني بروما صرح في ندوة صحفية ، أن الصين ستمد يد المساعدة قدر الإمكان لايطاليا للخروج من هذه المحنة ، وأن الصين مع إيطاليا حتى يخرجا من هذه المحنة معا .

هذا ويضم الفريق الصيني الذي تقوده منظمة الصليب الأحمر، خبراء متخصصين ينتمون إلى مركز مكافحة الفيروسات المعدية ، بعد أن تقدم وزير الخارجية الصيني بطلب  لنظيره الإيطالي "لويدجي دي مايو" تقديم المساعدة لمحاربة الوباء العالمي القاتل. 

وارتفعت حصيلة وفيات فيروس كورونا في إيطاليا، اليوم الجمعة 13مارس الجاري ، إلى  1266 ، إثر تسجيل  250 حالة وفاة جديدة خلال ل24 الساعة الأخيرة ، فيما  سجلت سلطات إيطاليا 14955 حالة إيجابية اثر تسجيل 2116 حالة جديدة خلال ل24 الساعة الأخيرة ، ووصل عدد الأشخاص الذين مثلوا للشفاء 1439 ، منهم 181 خلال ل24 الساعة الأخيرة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top