GuidePedia
Issame

0


متابعة : حبيب سعداوي / إيطاليا. 

أزمة انتشار فيروس كورونا في إيطاليا تزيد من مواجع حالات الوفاة، حيث لا يمكن أن تقام المراسم الجنائزية التقليدية بسبب قيود الحجر، ولا يحظى أهالي الموتى بوداع أحبائهم الأخير.

قبل قليل من يومه الخميس السادس والعشرون مارس الجاري ، وبالرغم من الإغلاق الكلي ، فقد أعلنت السلطات الايطالية عن قفزة أخرى في يوم واحد في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لأحدث الأرقام الصادرة عن وكالة الوقاية المدنية الإيطالية ، فقد ارتفعت أعداد المصابين بالفيروس في إيطاليا، لتصل إلى ثمانون ألف و 539 حالة إصابة ، بزيادة قدرها ستة آلاف و 153حالة خلال الـ24 الساعة الماضية.

وفيما يتعلق بالوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، فقد ارتفعت الأعداد لتصل إلى ثمانية ألاف و 165 وفاة، بزيادة قدرها 622 وفاة ، خلال الـ24 الساعة الماضية ، فيما وصل عدد المتعافين إلى عشرة آلاف و361 حالة .

ومع ازدياد عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، تحاول ايطاليا الأكثر تضررا  اتخاذ كل إجراء ممكن لمواجهة تفشي الوباء ، حيث بدأت السلطات الإيطالية قبل أسابيع ، إغلاقا كاملا، وحجرا صحيا في كافة أنحاء البلاد، والتي أصبحت أكبر البؤر المصابة بفيروس كورونا المستجد في العالم.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top