GuidePedia
Issame

0



أعلنت وزارة الصحة أنه تم، إلى حدود السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، تسجيل ما مجموعه 96 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، منها 3 حالات وفاة حيث تم  تأكيد هذه الإصابات مخبريا بمعهد باستور المغرب والمختبر الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط، ومختبر المستشفى العسكري.
و تهم هذه  الحالات 21 إصابة على مستوى جهة فاس مكناس، و22 في جهة الدار البيضاء سطات و22 بجهة الرباط القنيطرة، و7 على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة ، و 10 مصابين بكورونا في جهة مراكش آسفي و4 في جهة الشرق، اضافة الى إصابة واحدة بجهة كلميم واد نون، و6 في جهة سوس ماسة وإصابتين في جهة بني ملال خنيفرة، وإصابة واحدة في جهة درعة تافيلالت.
وذكّرت وزارة الصحة، في بلاغها، بأنها تهيب بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والالتزام بحالة الطوارئ الصحية 24 ساعة على 24 ساعة؛ والتي أعلنتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.
كما أكدت وزارة الصحة شفاء امرأة من الإصابة بـ"فيروس كورونا" في مدينة فاس؛ ويتعلق الأمر بفرنسية تبلغ من العمر 64 سنة، كان قد جرى الإعلان عن إصابتها يوم 11 مارس الجاري.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top