GuidePedia
Issame

0



متابعة: حبيب سعداوي/ إيطاليا. 
تحث شعار " سنساعدك في محاربته " ، غادر تسعة أطباء متخصصون في Covid-19 في الآونة الأخيرة ، إلى جانب 31 طنا من الإمدادات الصحية ، على متن رحلة خاصة لشركة طيران China Eastern Airlines في اتجاه روما ، لمساعدة زملائهم الأطباء الإيطاليين على مكافحة وباء الفيروس المستجد. 
هذا وأرسلت الحكومة الصينية والصليب الأحمر تعزيزات إلى إيطاليا لمكافحة وباء الفيروس التاجي تسعة أطباء متخصصين في Covid-19  ، مع 31 طنا من الإمدادات الصحية ، على متن رحلة لشركة الخطوط الجوية الصينية الشرقية ، متوجها إلى روما من مطار شنغهاي بودونغ الدولي.

 ويتألف الفريق من أطباء من مؤسسات مختلفة ، بما في ذلك المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، ومستشفى غرب الصين في مقاطعة سيتشوان ، ومن بين المواد المرسلة هناك معدات وحدة العناية المركزة ، ومعدات الحماية والأدوية المضادة للفيروسات. 

وفي تصريح له للصحافة ، قال سون شووبنج نائب مدير الصليب الأحمر ورئيس الفريق الصيني في "جلوبال تايمز" قبل مغادرته  ، إن النضال الآن اصبح عالميا ، وعلينا مساعدة إيطاليا للخروج من محنتها . وأضاف سون شووبنغ ، إن الطريقة التي نعالج بها هي إعطاء الأولوية للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة ، والمرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة مختلفة...هذا في انتظار ما ستسفر عنه المبادرة من نتائج..

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top